Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يكشف عن شرطه للموافقة على رحيل أليو ديانج لـ بشكتاش التركي

كشف النادي الأهلي عن شرطه الوحيد للموافقة على رحيل الدولي المالي، أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء، لبشكتاش التركي خلال الفترة الحالية.

وتلقى النادي الأهلي، عرضا من جانب بشكتاش التركي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي أليو ديانج، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية في تركيا.

الأهلي يطلب 8 ملايين دولار للموافقة على رحيل ديانج

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن النادي الأهلي طلب 8 ملايين دولار مقابل الموافقة على رحيل اللاعب المالي أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف شوبير، إن عرض بشتكاش التركي وصل إلى 5 أو 6 ملايين دولار، إلا أن الأمور قد تتغير في المفاوضات، بضمان حصول الأهلي على خدمات جاكسون موليكا في الموسم الجديد، مقابل انتقال ديانج ودفع مقابل مادي لإتمام الصفقة، و الأيام المقبلة قد تشهد حسم الموقف بشكل نهائي.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مد فترة تسجيل اللاعبين فى ميركاتو الشتاء بتركيا حتى 5 مارس المقبل، بعد تعرضها لزال مدمر الزلزال، تسببت في منع الأندية من تسجيل صفقاتها الشتوية مع الاتحاد التركي.

وكانت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قد أعلنت في الثامن من يناير عام 2021 تمديد عقد ديانج لمدة 5 سنوات قادمة.

Back to top button