Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يكشف أسباب الغياب الدائم لـ برونو سافيو

كشف سامي قمصان مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سبب الغياب الدائم للاعب البرازيلي برونو سافيو، عن الفارس الأحمر في المباريات الأخيرة.

وأكد سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية ، أن استبعاد البرازيلي برونو سافيو في المباراتين الماضيتين بسبب إصابة يعاني منها في الركبة.

الأهلي يعلن عدم جاهزية البرازيلي برونو سافيو

وأشار قمصان إلى أن اللاعب البرازيلي برونو سافيو، لم يكن جاهزًا بنسبة 100% عند اختيار قائمة الفريق في كأس العالم للأندية، لذلك فضل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر استبعاده مع زميله أيمن اشرف.

وواصل مدرب الأهلي : “البرازيلي برونو سافيو يعاني من إصابة في الركبة، من بعد كأس العالم للأندية، ولازال يحتاج لوقت من أجل التعافي، سافيو لاعب جيد، وكان من أكثر اللاعبين الذين شاركوا في المباريات قبل مونديال الأندية، وتعرض للإصابة قبل البطولة ولم يكن جاهزًا بنسبة 100%، وقرر كولر ضم اللاعب الجاهز فقط، ولذلك استبعده من القائمة وقتها، ونفس الأمر بالنسبة لأيمن أشرف، هي وجهة نظر فنية، لكن البعض يخرج لإطلاق الشائعات”.

وشدد: “البرازيلي برونو سافيو متفهم ذلك، ولا يوجد أي لاعب يشارك في كل المباريات، أي لاعب عليه الالتزام فقط بتعليمات الجهاز الفني، لأنه المدرب هو صاحب الرؤية الخاصة بالفريق”.

وأتم تصريحاته قائلا: “لا يوجد اي عائق بالنسبة للبرازيلي، برونو سافيو وتم جلب مترجم خاص له، والنادي يسعى لتوفير كافة احتياجاته، من أجل إراحته نفسيا وأتمنى ان يكون له دور هام في الفترة المقبلة”.

Back to top button