Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يقرر تغريم لاعبه قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة

قرر مسئولو النادي الأهلي توقيع غرامة مالية على اللاعب محمود متولي مدافع الفريق الأول، وذلك بسبب حصوله على بطاقة صفراء في مباراة المصري الماضية وغيابه عن المباراة القادمة ضد الزمالك في الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع غريمه الزمالك في مباراة القمة يوم 21 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري بالموسم الحالي 2022 – 2023.

الأهلي يعاقب محمود متولي قبل لقاء القمة

وأوضحت تقارير صحفية أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أبلغ محمود متولي بتوقيع غرامة مالية ضده وفقًا للوائح الداخلية للنادي وذلك بسبب حصول اللاعب على إنذار مجاني أمام المصري تسبب في غيابه عن لقاء القمة المقبل.

وأشارت التقارير أن سيد عبد الحفيظ عقد جلسة مع محمود متولي، ووبخ اللاعب بسبب اعتراضه على الحكم رغم عدم اشتراكه في اللعبة تسبب في حصوله على إنذار مجاني وغيابه عن لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك.

ويلتقي فريق النادي الأهلي بنظيره نادي الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، 21 يناير، وذلك على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بينما يخوض الأهلي مواجهة قوية مع نظيره سموحة يوم الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس مصر، وذلك قبل مواجهة القمة المرتقبة.

Back to top button