Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يفتح باب التفاوض مع واحد من أهدافه القديمة

فتح النادي الأهلي، باب التفاوض مع واحد من أهدافه القديمة، وذلك لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وقبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يفتح باب التفاوض مع واحد من أهدافه القديمة

وأعلن يوسف حداد، وكيل أعمال اللاعب أحمد قندوسي، إن النادي الأهلي جدد اهتمامه بالتعاقد مع هداف فريق وفاق سطيف الحالي، ونجم منتخب الجزائر للمحليين.

وأوضح يوسف حداد، في تصريحات إعلامية، أن موكله لا يزال ضمن اهتمامات النادي الأهلي حتى الآن، وهناك رغبة من جانب الفارس الأحمر لضم اللاعب صاحب الـ23 عاما.

وأكد يوسف حداد، إن الأهلي لم ينه رغبته في ضم أحمد قندوسي، بالفعل هناك عرضًا تم تقديمه إلى إدارة وفاق سطيف والنادي الجزائري يرغب في البيع بشرط الحصول على قيمة مادية مناسبة لإمكانات اللاعب خاصة أن النادي الجزائري يعاني من مشاكل مادية خانقة.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غريمه التقليدي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023، وذلك يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

و تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة.

Back to top button