Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يفاوض محمد صبحي حارس الزمالك ..الحقيقة كاملة

كشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة الأنباء التي ترددت حول رغبة النادي الأهلي، في التعاقد مع محمد صبحي حارس عرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء، بضرورة التعاقد مع حارس جديد بعد تراجع مستوى محمد الشناوي.

شبانة ينفي دخول الأهلي في مفاوضات لضم محمد صبحي

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن الشائعات التي انتشرت مجددا بشأن رغبة الأهلي في ضم الحارس محمد صبحي، مشددا إنه أمر غريب للغاية، خصوصا بأن التفاوض معه عندما كان في فاركو كان سيكون أسهل للأهلي لكن اللاعب عاد للزمالك، وعقده لا يوجد به أي شروط تسمح برحيله.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق أسوان بالدوري، حيث خاض مرانه أمس الأحد باستاد أسوان، استعدادًا للمواجهة المرتقبة يوم غد الثلاثاء .

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء الهلال السوداني تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، وخاض حراس المرمى تدريبات قوية مع ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويتصدر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، بقيادة مارسيل كولر، ترتيب أندية الدوري برصيد 37 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، حقق الفوز فى 11 لقاء وتعادل في 4 مواجهات ولم يخسر وسجل 26 هدفا وتلقت شباكه 5، ولديه ثلاث مباريات مؤجلة بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

Back to top button