Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يعلن موقف مجدي أفشة من المشاركة أمام ريال مدريد بمونديال الأندية

بدا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم، الأحد، دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل.

الأهلي يجهز أفشة لمواجهة ريال مدريد

وأدى محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج تدريبي منفرد على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

وانتظم مجدي أفشة في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، إنه حدد برنامجا تدريبيا خاصا لـلاعب بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي أمس، وسوف ينتظم في المران الجماعي بشكل طبيعي غدًا الاثنين.

وسبق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

Back to top button