Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يعلن غياب نجمه عن مواجهة الزمالك للإصابة

تأكد غياب ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن لقاء القمة، المحدد إقامته يوم 21 يناير الجاري ضمن منافسات الدوري العام.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع غريمه التقليدي، الزمالك، يوم السبت بعد المقبل لحساب الجولة الرابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

الأهلي يعلن غياب نجمه عن مواجهة الزمالك للإصابة

وأعلن النادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها ياسر إبراهيم مدافع الفريق، ‏كشفت عن تعرضه للإصابة في العضلة الضامة، وسيغيب عن الفريق لمدة تتراوح ما بين أسبوع لـ 10 أيام .

ويخضع ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه ‏للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.‏

وكان ياسر إبراهيم قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته في مباراة الأهلي والمصري التي أقيمت أمس ‏على استاد الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري ‏الممتاز.

‏ وأصبح ياسر إبراهيم، ثاني المدافعين الغائبين عن الأهلي أمام الزمالك بعد محمود متولي الموقوف لتراكم الإنذارات.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم دون راحة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق ‏سموحة في نصف نهائي كأس مصر والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولرعلى ملعب التتش ‏بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة سموحة التي تقام مساء الثلاثاء ‏المقبل‏ في نصف نهائي كأس مصر.

وقبل انطلاق مران الأهلي، عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين، للحديث في كافة ‏الجوانب الفنية والخططية.، وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المصري أمس بعض  التدريبات الاستشفائية؛ للتخلص ‏من حالة الإجهاد العضلي فيما أدى باقي اللاعبين تدريباتهم في ملعب التتش والتي اشتملت على جانب بدني، ثم أجرى بعدها ‏الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب للاطمئنان على كافة اللاعبين وتجهيزهم للمرحلة ‏المقبلة.

Back to top button