Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يعلن غياب مدافعه عن مواجهة الهلال السوداني

أعلن النادي الأهلي، غياب مدافعه عن مواجهة الهلال السوداني، التي ستقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر النادي الأهلي، بيانا رسميا، أعلن خلاله غياب خالد عبد الفتاح مدافع الفريق عن مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا بسبب الإيقاف.

الأهلي يعلن سبب غياب خالد عبدالفتاح عن مواجهة الهلال السوداني

وأوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الطرد الذي حصل عليه خالد عبد الفتاح في لقاء فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية يمنع مشاركته في مباراة الهلال بسبب الإيقاف.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف لاعبو النادي الأهلي، التدريبات صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة قاسية أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب طنجة، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

واجتمع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، صباح اليوم، للاطمئنان على الحالة الطبية والبدنية للاعبين عقب انتهاء مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وحدد السويسري مارسيل كولر، برنامج استشفائي وتدريبي خاص للاعبين بالتنسيق مع الجهاز الفني بعد انتهاء الراحة، للتخلص من الإجهادات العضلية، بسبب ضغط المباريات والتنقلات في بطولة كأس العالم للأندية، كمالاحدد الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الطبي، البرنامج الاستشفائي والتدريبي للاعبين للاستعداد لرحلة السودان المقبلة، وبسبب ضيق الوقت قبلها.

Back to top button