Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يعلن عن مفاجأة جديدة لجماهيره قبل مواجهة صن داونز

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن مفاجأة لجماهير القلعة الحمراء قبل ساعات من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، التي ستقام مساء اليوم السبت.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

الأهلي يعلن عن الراعي الخامس في مؤتمر صحفي غدًا

وأصدر النادي الأهلي، بيانا رسميا أوضح خلاله بأنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر غد الأحد، للإعلان عن الراعي الخامس، وذلك بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسئولي شركة «shell» التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر، ثم أقام حفل توقيع الرعاية مع شركة GLC للدهانات، وكذلك أقام مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن حفل توقيع الرعاية مع شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني.

و تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز، التي ستقام مساء اليوم، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء مساءً بتوقيت الإمارات.

ويقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم  كلا من ماميلودي ‏صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.‏

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

Back to top button