Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يعلن حقيقة تجميد برونو سافيو لنهاية الموسم

كشف سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا بشأن اتخذا قرارا من جانب إدارة النادي، بتجميد اللاعب البرازيلي برونو سافيو، جناح الفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء، وبيعه بنهاية الموسم.

وكان النادي الأهلي، قد قرر استبعاد البرازيلي برونو سافيو، من قائمته المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حتى 11 فبراير الجاري.

سامي قمصان ينفي تجميد برونو سافيو

وقال سامي قمصان في تصريحات إعلامي عقب مباراةس ياتل الأمريكي: ”  برونو سافيو كانت له أدوار كبيرة مع الفريق في الفترات الماضية، لا يوجد أي شيء مما تردد عن تجميده، هو لم يعد للحالة البدنية التي كان عليها، لكنه سيكون قادرا على مساعدتنا في مباريات الدوري وإفريقيا وكأس مصر”.

وأضاف: “أهنئ جماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة على الفوز والتأهل لنصف النهائي، اللاعبون بذلوا مجهودًا بدنيًّا كبيرًا خلال المباراة، والتغييرات صنعت لنا الفارق في النهاية”.

وأردف:” سنواجه فريقًا يمتلك تاريخًا عظيمًا، ولكن يبقى الطموح مشروعًا، نمتلك من الأمل والثقة ما يجعلنا قادرين على مجاراة العملاق الإسباني، الذي نكن له كل الاحترام والتقدير والعبور للمباراة النهائية”.

وتأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد أن تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب. وسجل محمد مجدي أفشة هدف الفريق في الدقيقة 88، ليتأهل الفريق إلى نصف النهائي، ويضرب موعدًا مع فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم.

Back to top button