Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يعلن تفاصيل إصابة محمد شريف قبل مواجهة المقاولون العرب

أعلن النادي الأهلي، تفاصيل إصابة محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والتي تعرض لها خلال لقاء القطن الكاميروني مساء اليوم السبت.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لموقع ناديه الرسمي، إن محمد شريف لاعب الفريق تعرض لكدمة في الحوض والضلوع، خلال مشاركته في مباراة القطن الكاميروني التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يعلن حجم إصابة محمد شريف

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني فضل خروج اللاعب محمد شريف بعد إصابته، على أن يخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران القادم للفريق.

وكان محمد شريف قد سجل هدف التقدم للفريق أمام القطن الكاميروني في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

واستعاد النادي الأهلي توازنه بفوزه على ضيفه القطن الكاميروني (3-0)، مساء اليوم السبت على ملعب السلام بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

أحرز محمد شريف هدف الأهلي الأول بعد مرور 53 ثانية فقط، وأضاف الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني (40)، وسجل اللاعب الشاب رأفت خليل الهدف الثالث (90+2).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رصيده إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث بينما يقبع القطن في المركز الأخير بلا نقاط.

ويتصدر ترتيب المجموعة، نادي صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

Back to top button