Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يعلن آخر مستجدات إصابة حسين الشحات..أنباء سارة للأحمر

كشف النادي الأهلي، عن آخر مستجدات، إصابة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد صن داونز الجنوب إفريقي.

وتوجهت بعثة النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا عصر أمس الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة صن داونز ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

حسين الشحات يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق سيشارك اليوم في مران الأهلي الجماعي بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية.

وتابع أبوعبلة، أن الشحات تحسنت حالته بشكل كبير بعد إصابته بشد في عضلة السمانة والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات، لافتا إلى أن الشحات خاض تدريبات منفردة أمس على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، فيما يبدأ اليوم المشاركة الجماعية مع الفريق لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأضاف أبوعبلة، أن حسين الشحات سبق أن تعرض لكسر في إصبع اليد خلال مشاركته في مباراة أسوان، وتم إجراء جراحة بسيطة له، وبات في المراحل النهائية من تجهيزه طبيًا للتواجد والمشاركة مع الفريق خلال المباريات الرسمية.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قد قرر استبعاد الثلاثي برونو سافيو وأيمن أشرف وكريم الدبيس لوجهة نظر فنية، بجانب محمود متولي للإصابة، فيما ضم عمرو السولية وحسين الشحات وأحمد عبد القادر بعد الشفاء من الإصابة التي لحقت بهم.

Back to top button