Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يعرض على بوليفار البوليفي استعادة برونو سافيو

بدأت إدارة النادي الأهلي، أولى خطوات التخلص من اللاعب البرازيلي برونو سافيو، الذي انضم للقلعة الحمراء في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وأعلن النادي الأهلي، في شهر سبتمبر الماضي، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

الأهلي يحاول التخلص من البرازيلي برونو سافيو

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، إن نادي بوليفار البوليفي طلب استعارة اللاعب البرازيلي برونو سافيو ، و لكن الأهلي تمسك برحيل اللاعب نهائياً مقابل مليون و500 الف دولار.

وكان النادي الأهلي، قد قرر استبعاد البرازيلي برونو سافيو، من قائمته المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حتى 11 فبراير الجاري.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حاليا لمواجهة نظيره الهلال السوداني، بعد غد السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت قائمة النادي الأهلي، تواجد الوافد الجديد أحمد قندوسي، كما تواجد خالد عبد الفتاح رغم غيابه للإيقاف، وخرج من القائمة، عمرو السولية للإصابة، وأيمن أشرف لأسباب فنية، بجانب البرازيلي برونو سافيو.

 

وتوجهت بعثة النادي الأهلي إلى السودان، اليوم الخميس ، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

Back to top button