Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يضع خطة الاستعداد لمباراتي صن داونز والقطن بدوري الأبطال

وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خطة الاستعداد لمباراتي صن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهتي صن داونز والقطن بدوري الأبطال

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، الدخول لمعسكر مغلق يوم 6 مارس المقبل استعداداً لمواجهة المقاولون العرب ثم للسفر الي جنوب افريقيا في نفس الليلة يوم 7 من الشهر ذاته.

وقرر مارسيل كولر، أن يستمر فريق الأهلي في جنوب إفريقيا بعد مباراة صن داونز، حتى مساء 14 مارس، ليستقل الفريق الأحمر، طائرة خاصة مباشرة إلى الكاميرون للتواجد والتدريب هناك حتى مواجهة القطن الثانية، المحدد لها يوم 17 مارس ليعود الفريق الى القاهرة عقب المباراة مباشرة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إن النادي الأهلي سيواجه صن داونز في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت الموافق 11 مارس الجاري.

 فيما يواجه الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 17 مارس الحالي، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة.

Back to top button