Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يشارك في دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية..تفاصيل مثيرة

قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية في الموسم المقبل.

وقال الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، في تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي والزمالك لديهم لاعبين لا يناسبون الناديين، وهناك بعض المحترفين لا يقدمون الإضافة المطلوبة، مشيرا إلى أن الفريقين في طريقهم للمشاركة في البطولة العربية للأندية خلال النسخة المقبلة.

أبوعايد: دوري السوبر الإفريقي مهدد بالانطلاق

وقال أبوعايد الآتي: “من المفترض على الأندية الكبيرة في مصر مثل الأهلي والزمالك ضم لاعبين أفضل من الخارج، بدل من التعاقد مع لاعبين نفس الكواليتي الموجود في مصر”.

وواصل: “بطولة دوري السوبر الإفريقي لن تقام العام المقبل، خصوصا في ظل عدم وجود رعاة حتى الآن، والاتحاد القاري لن يهتم بالدوري المحلي، هو فقط يبحث عن مصلحته، الكاف قدم عرضا للأهلي حال رغبته في القبول فسيخوض البطولة”.

وأضاف: “الأهلي لن يشارك إلا في دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية في الموسم المقبل، ويجب مراعاة مباريات المنتخبات الوطنية، كنا نعاني في وقت حسام البدري وتم تحميله المسئولية بسبب تفضيل اللعب في الدوري المحلي عن خوض مباريات ودية للمنتخب”.

ويحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره الهلال السوداني، في استاد الجوهرة الزرقاء يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

Back to top button