Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يستعين بلاعبي منتخب الشباب قبل مواجهة الداخلية

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، الأحد، استعداداته لمباراة فريق الداخلية في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ20 ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفحة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، التي جرت مساء أمس السبت، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الداخلية بالدوري

وخاض النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مرانه اليوم الأحد بملعب مختار التتش، استعدادًا للمواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء صن داونز تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة.

وأدى حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات قوية مع ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وشارك مصطفى مخلوف وكريم الدبيس ورأفت خليل في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش، بعد انتهاء مهمتهم مع منتخب الشباب والمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر.

وشارك الثلاثي في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم واشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة، استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية يوم الثلاثاء المقبل.

وسقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الداخلية مساء يوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت السعودية، ضمن مؤجلات الجولة 20 للدوري المصري الممتاز.

ويعتلي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الداخلية في المركز الخامس عشر، برصيد 16 نقطة.

 

 

Back to top button