Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يستعيد نجميه قبل مواجهة البنك بالدوري المصري

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية نجميه المصابين، لمواجهته المرتقبة ضد البنك الأهلي على ملعب استاد القاهرة الدولي، بالدوري العام للموسم الكروي 2022-2023.

الأهلي يستعيد نجميه قبل مواجهة البنك بالدوري المصري

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن النادي الأهلي استعاد خدمات الثنائي عمرو السولية، والبرازيلي برونو سافيو، وأصبحا جاهزين للمشاركة أمام البنك الأهلي، بعد غيابهما عن مباراة القمة 125.

وتابع شوبير، إن عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، تعافى من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، كما تخلص البرازيلي برونو سافيو من آلام الركبة، وأثبتا جاهزيتهما بالمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي، ضد البنك الأهلي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير الجاري، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

و استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء الأحد بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، بجلسة تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء أمس تدريباتهم بمران استشفائي.

وخاض بقية لاعبي الأهلي، وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين.

واجتمع السويسري مارسيل كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش المران الجماعي؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

Back to top button