Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يستعيد سلاحا بارزا قبل مواجهة سموحة بـ كأس مصر

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلاحا بارزا قبل أيام قليلة من مواجهة سموحة السكندري بنصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

الأهلي يستعيد سلاحا بارزا قبل مواجهة سموحة بـ كأس مصر

وأوضح أحمد أبوعبلة، طبيب النادي الأهلي، إن محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي، أنهى برنامجه التأهيلى الذي خضع له للتعافي من إجهاد العضلة الخلفية.

كما أكد أن اللاعب الشاب، أدى فقرات بدنية في الجيم، قبل أن يواصل فقرات التأهيل في ملعب مختار التتش، في إطار تجهيزه للمباريات المقبلة، وسوف يتواجد بصورة طبيعية ضمن حسابات الجهاز الفني خلال المباراة الأهلي، القادمة ضد سموحة السكندري.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إعادة محمد عبدالمنعم، للتشكيلة الأساسية للفريق، في مباراته القادمة بكأس مصر.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف مباراة المصري التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ‏بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

وتقام مباراة الأهلي وسموحة، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

Back to top button