Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يزف نبأ سار لجماهيره بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني

زف النادي الأهلي، نبأ سار لجماهيره بعد الهزيمة أمام هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الهلال السوداني، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وصن داونز

وتلقى النادي الأهلي، إخطارًا من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الفريق الأول للكرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة  الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. جاء ذلك في ضوء الاجتماع الأمني للمباراة الذي جرى مؤخرًا.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتغادر بعثة النادي الأهلي، السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويلعب الأهلي في مباراته المقبلة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

يشار إلى أن النادي الأهلي، قد حل رابعا ببطولة كأس العالم للأندية بعد هزيمته أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بالمونديال.

Back to top button