Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يدرس التصعيد للفيفا بشأن قيد ثلاثي الزمالك

يدرس النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، بسبب بشأن قيد ثلاثي الزمالك أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة، بعد انتهاء القيد خلال شهر يناير الماضي.

وأعلنت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، في الساعات الأخيرة، موافقتها على قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، والتي أبرمتها إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتصى منصور في الشتاء الماضي.

الأهلي يعلن الحرب على الزمالك بقرار ناري

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات هو من اتخذ القرار بمفرده، والأهلي يجهز ملف لتقديمه للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمحكمة الرياضية، والنادي الأحمر قرر أن يكون طرفًا في هذه الأزمة.

وتابع شبانة: “الأهلي يستند لعدة جوانب في هذه القضية، والخطيب أعطى الضوء الأخضر للمستشارين القانونيين، ومن هذه الجوانب كيف صدرت الكارنيهات الجديدة للاعبي الزمالك بتاريخ 22 فبراير 2023، رغم انتهاء القيد مع ختام شهر يناير الماضي”.

وأردف: ” الأهلي طرح تساؤلات لماذا تاريخ القيد في 22 فبراير، حتى لو تم تعليق القيد للزمالك، وهذا ليس تاريخًا للقيد، والامر الثاني كيف قام بقيد هؤلاء اللاعبين افريقيا قبل نهاية 31 ينـاير، والأمر الثالث أن هناك شروط لتسجيل اللاعبين، وهي تسديد رسوم لقيد لاعبيه، فكيف قام مسئولو الزمالك بتسديد المبالغ بعد عشرين يومًا”.

وواصل: “هذه المسألة في غاية الخطورة، والأهلي يقوم بجمع جميع الأوراق والمستندات للجوء إلى الفيفا، أتمنى أن يتدخل العقلاء، واتحاد الكرة يفشل في جميع الأمور، وهو من أدخلنا في البداية في تلك الأزمة مع الزمالك”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد فشل في قيد الصفقات الجديدة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، بعد تمسك الاتحاد المصري بالحصول على جزء من الديون المستحقة على النادي الأبيض.

Back to top button