Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يحقق قفزة جديدة في تصنيف أندية العالم

حقق النادي الأهلي، قفزة جديدة، في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء «IFFHS»، اليوم الاثنين، خلال شهر فبراير الجاري.

وأعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء «IFFHS»، اليوم الاثنين، عن تصنيف الأندية حول العالم، خلال شهر فبراير الجاري، والذي شهد مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

مركز مفاجئ للزمالك بتصنيف أندية العالم

وتصدر نادي فلامنجو البرازيلي، قمة تصنيف شهر فبراير، برصيد 299 نقطة، ثم حل بالميراس البرازيلي، ثانيا ويليه ليفربول الإنجليزي ثالثا، في حين جاء ريال مدريد الإسباني، في المركز الرابع.

وحل النادي الأهلي في المركز الـ11 في تصنيف أندية العالم، كما تصدر قائمة الأندية العربية والإفريقية، وذلك بعد مشاركته بكأس العالم للأندية، واحتل نادي الزمالك المركز الـ53 عالميا، متقدما 10 مراكز عن تصنيفه في الشهر الماضي، كما تقدم بيراميدز للمركز الـ65 ، بعدما كان يحتل المركز 85عالميا.

ويستعد النادي الأهلي، حاليا لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022-2023.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف لاعبو النادي الأهلي، التدريبات صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

Back to top button