Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يجهز لاعبيه لمواجهة القطن الكاميروني ببرنامج استشفائي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعدة جلسات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، مع بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني.

الأهلي يستعد لمواجهة القطن بدوري الأبطال

وحرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على تطبيق نظام استشفائي كامل لجميع اللاعبين ابتداءً من اليوم، لتجنب التعرض للإجهاد قبل السفر إلى الكاميرون، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، قبل انطلاق مران اليوم للاستماع إلى شرح مفصل عن حالة اللاعبين الذين اشتكوا من الإصابة مؤخرًا، لإعادة تقييم الموقف الطبي بشكل كامل.

واشتمل المران الجماعي، اليوم، على تدريبات بدنية وفنية لمجموعة اللاعبين التي لم تشارك في مباراة صن داونز. وانتهى المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين، بعد أن استمر لما يقرب من 90 دقيقة، فيما أدت مجموعة اللاعبين التي شاركت أمام صن داونز تدريبات في الجيم تجنبًا للإجهاد.

وتغادر بعثة الأهلي جنوب إفريقيا ظهر الأربعاء المقبل متوجهة إلى الكاميرون، لخوض مباراة القطن الكاميروني مساء الجمعة المقبل بمدينة جاروا.

Back to top button