Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يجهز سلاحه الجديد لمواجهة الهلال السودانى فى دورى أبطال إفريقيا

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبه الجديد، لإشراكه في مباراة الهلال السوداني، بمستهل مشواره الفريق الأحمر، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي، ضيفا على نظيره الهلال السوداني، يوم 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022-2023.

كولر يجهز أحمد قندوسي لموقعة الهلال السوداني

ويجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، من أجل الدفه به أمام الهلال السوداني، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن اللاعب الجزائري، أحمد قندوسي من اللاعبين المميزين والقادرين على تقديم الإضافة وصناعة الفارق، ولذلك يرغب في تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكان النادي الأهلي، قد تعاقد مع الجزائري أحمد قندوسي، خلال الميركاتو الشتوي المنقضي، قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الحالي.

وخاض اللاعب صاحب الـ23 عامًا، 107 مباريات مع فريق وفاق سطيف في كل البطولات، وسجل 22 هدفا وصنع 19 آخرين في مختلف البطولات المحلية والقارية.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف لاعبو النادي الأهلي، التدريبات صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

Back to top button