Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يتقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة قبل مواجهة سموحة

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بطلب رسمي، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل مباراة سموحة السكندري، التي ستقام مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

الأهلي يتقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة قبل مواجهة سموحة

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب بيانا رسميا، اليوم الاثنين، قال فيه الآتي:” أرسلت إدارة النادي أمس خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه التحقيق في الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل، والتي وقعت بحق فريق الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري. والعمل على إرساء العدالة المنشودة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة”.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف مباراة المصري التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ‏بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مع نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويلاقي الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

 

 

Back to top button