Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يتحرك لضم صفقة مميزة بالدوري المصري

بدأ النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التحرك من أجل التعاقد مع نجم نادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن إدارة النادي الأهلي سوف تستعد مبكرا لموسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني، والمسئول الأول عن التعاقدات الجديدة.

بوبو فيوتشر على رادار الأهلي

وتابع الإعلامي محمد شبانة، قائلا: “السويسري مارسيل كولر يدرس بشكل جيد مباريات المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا للشباب، وكذلك مواجهات الدوري المصري، ومن اللاعبين الذين لفتوا الانظار بالنسبة لمدرب الأهلي هو محمد رضا بوبو”.

وأضاف شبانة تصريحاته: “الأهلي سوف يسعى لضم بوبو في الصيف القادم بعدما كان يريد ضمه مطلع الموسم الجاري لكن فيوتشر رفض رحيله، والملاحظ أن المواهب تخرج من أندية كثيرة بعيدا عن الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة، رغم أن كلا الناديين لديهم لاعبين في الناشئين والشباب”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، حاليا لمواجهة نظيره أسوان ، يوم غد الثلاثاء ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أول أمس السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

Back to top button