Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يبرم صفقة الموسم ويقترب من دبابة الكونغو في يناير

أعلنت تقارير صحفية تركية، اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، تمهيدًا لضمه في يناير الجاري لتدعيم الخط الأمامي.

الأهلي يبرم صفقة الموسم ويقترب من دبابة الكونغو في يناير

وأوضحت التقارير إن المحادثات جارية خلال الفترة الحالية بين النادي الأهلي و ممثلي اللاعب، من أجل الحصول على خدماته خلال شهر يناير، على سبيل الإعارة.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن ضم 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الجارية، بضم كلا من محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي، وخالد عبد الفتاح من سموحة، ومروان عطية من الاتحاد السكندري.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، اليوم الجمعة، عن مواعيد مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي ستقام في المغرب، وتشهد تواجد النادي الأهلي للمرة الثامنة في تاريخه.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في كأس العالم للأندية، بإعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا، بعد تلقيه خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد مشاركة الوداد المغرب ممثلا للدولة المستضيفة للبطولة.

ويفتتح النادي الأهلي مشواره ببطولة كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 1 فبراير المقبل، في الدور الأول من البطولة، على أن يلتقي الفائز مع فريق سياتل الأمريكي.

Back to top button