Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي واجه الداخلية بدون دوافع الفوز.. كواليس كارثية

انتقد رضا شحاتة المدير الفني السابق لفريق الداخلية، الداء الذي قدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمباراة الداخلية التي جرت مساء الثلاثاء بالدوري المصري الممتاز.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع ضيفه الداخلية، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري العام.

رضا شحاتة ينتقد أداء الأهلي أمام الداخلية

وقال رضا شحاتة في تصريحات تليفزيونية، إن الأهلي خاض مباراته أمام الداخلية، وهو لا يمتلك دوافع الفوز، رغم أنه كان يُمكنه حصد الـ3 نقاط بسهولة شديدة.

وتابع رضا شحاتة، أن مشاعره كانت متضاربة ما بين فرحه بفريق كونه من لاعبين وسبق تدريبه، وحزن على ناديه السابق الأهلي والذي ظهر بمستوى متواضع، لافتا إلى أن لقطة إهدار علي معلول للوقت بعد هدف الأهلي، كانت مُحزنة للغاية.

وواصل : “إهدار الوقت من جانب الأهلي، كان صعب عليٌ أكثر من هدف تعادل الداخلية، خاصة وأنه أرسلت رسائل غير مباشرة إلى المنافس ومنحته فرصة التعادل”.

كما تحدث عن اللاعب رشيد أحمد صاحب هدف تعادل الداخلية، قائلا إن اللاعب انضم متأخرًا للفريق عندما كان يتولى تدريب الداخلية، وهو ما دفعه للاعتماد عليه لدقائق في المباريات رغم الاحتياج إليه لوقت أطول.

وتابع “رشيد أحمد بلغة الكرة لا يُحب الفتي، ويلعب الكرة بسهولة شديدة، وإذا كان مع الفريق منذ بداية الموسم، لكان له مع الفريق شأن آخر، وكريستوفر لاعب موهبته عالية للغاية لكن دماغه في حتة تانية، ولو عقليته تحسنت سيكون أفضل جناح في مصر”.

وبهذا التعادل، يرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في صدارة ترتيب جدول المسابقة، فيما ارتفع رصيد الداخلية إلى 17 نقطة.

Back to top button