Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأنباء السيئة تتوالى على الأهلي بعد التعادل مع الداخلية

توالت الأنباء السيئة على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بعد مباراة الداخلية، التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه الداخلية، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري العام.

غياب رباعي الأهلي عن مواجهة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

وأعلن الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية، إن خالد عبدالفتاح، ومحمود متولي، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات، رباعي النادي الأهلي، تأكد غيابهم عن لقاء القطن الكاميروني للإصابة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره القطن الكاميروني يوم السبت الموافق 4 مارس الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للبطولة.

وسقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما السبت، الماضي في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إن النادي الأهلي سيواجه صن داونز في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت الموافق 11 مارس الجاري.

فيما يواجه الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 17 مارس الحالي، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة.

 

Back to top button