Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

اكتشاف إصابة جديدة لـ نيمار قبل مواجهة بايرن ميونخ

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيان رسمي، آخر مستجدات الإصابة التي تعرض لها الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، وموقفه من المشاركة امام بايرن ميونخ الألماني.

وكان الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قد تعرض لالتواء شديد في كاحل قدمه اليمنى، خلال مباراة ليل، ليغادر على أثرها ملعب المباراة محمولا على نقالة.

آخر مستجدات إصابة نيمار داسيلفا

وأوضح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، آخر مستجدات إصابة البرازيلي نيمار جونيور، في بيان نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، أعلن خلاله الآتي:” خضع الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا لفحوصات طبية جديدة، أظهرت أن الإصابة ليست فقط التواء في الكاحل، ولكن هناك أيضًا إصابة في الأربطة”.

وبهذا، تتضاءل بشدة فرص إمكانية مشاركة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ الألماني، الشهر المقبل.

ويقام لقاء الإياب بين بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب أليانز آرينا في ألمانيا، يوم الأربعاء الموافق 8 مارس المقبل.

يذكر أن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قد قالت إن الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء ليل، الذي أقيم أمس الأحد، وحسمه البي اس جي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

 

 

Back to top button