Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

استعدادً لمواجهة إنبي..الزمالك يجهز عمر جابر وتعليمات خاصة لصبحي وفتوح

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل،  باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

الزمالك يبدأ تحضيراته لمواجهة إنبي بالدوري المصري

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لأحمد فتوح، الظهير الأيسر على هامش التدريبات الجماعية للابيض اليوم الخميس، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وشرح البرتغالي جوسفالدو فيريرا مجموعة من المهام الفنية للاعب، بجانب توضيح بعض الأدوار المطلوبة على مستوى بناء الهجمة والارتداد الدفاعي.

كما واصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض عمر جابر مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، وذلك عقب مشاركته مع اللاعبين في فقرة  الإحماء، في ظل الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس.

وأدى لاعبو الفريق الأبيض، مجموعة من التدريبات الخفيفة و الإطالات وفقا  للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني للفريق، منعا لتعرض اللاعبين للارهاق.

Back to top button