Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

اتهامات وشكاوى..الزمالك على صفيح ساخن قبل مواجهة سموحة

اتهم البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاعبيه بالتقصير خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري، التي جرت أمس الجمعة.

ومنى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بهزيمة قاسية على ملعبه ووسط أنصاره، أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون مقابل، أمس الجمعة بالجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيريرا يعنف لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد

وأوضح مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عنف اللاعبين بشدة بعد تراجع الأداء في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، وبداية مشوار دور المجموعات بتعثر سيصعب مشوار الفريق.

وأضاف المصدر، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا اشتكى لأحد المقربين منه، أن لاعبي الفريق تجاهلوا تعليماته في المباراة ولم يستمعوا إليه، ولم ينفذوا المطلوب منهم وبالتالي خسر الزمالك وظهر بهذا الشكل.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة سموحة السكندري، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يتجاهل مساعديه خلال لقاء الزمالك وشباب بلوزداد

وقال الإعلامي هاني حتحوت، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تجاهل جهازه المعاون في الأمور الفنية الخاصة بمباراة الفريق أمس أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح حتحوت في تصريحات إعلامية، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالفعل تجاهل الثلاثي المصري في الجهاز، أسامه نبيه وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، ولم يستشيرهم في أي أمور فنية وتعمد تجاهلهم.

وتابع حتحوت، إن العلاقة بين فيريرا وجهازه المعاون لم تكن على ما يرام، خاصة أن البرتغالي يتخذ قرارته بمفرده ويجتمع باللاعبين في العديد من الأوقات بعيدا عن الجهاز المعاون، وهو الأمر الذي أغضب ثلاثي الجهاز المصري، كما أنه قال في المؤتمر الصحفي أمس إنه يحاول إصلاح أمور كثيرة حدثت في الفترة الأخيرة في تدريبات الفريق وغيرها من أجل تصحيح المسار من جديد.

 

Back to top button