Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

اتحاد الكرة يعلن سبب فشل الزمالك في قيد صفقة ناصر منسي

كشف اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، سبب فشل نادي الزمالك، في قيد لاعبه الجديد، ناصر منسي، والذي ضمه من صفوف البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اتحاد الكرة يعلن سبب فشل الزمالك في قيد صفقة ناصر منسي

وأعلن محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل قيد اللاعبين في الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة فيما يتعلق بقيد الزمالك للاعب ناصر منسي، حيث قال في تصريحات إعلامية :” أي نادي عليه ديون لا يمكنه قيد  اللاعبين إلا بعد دفع ما عليه من ديون لاتحاد الكرة”.

وأكد أبوالوفا، أن الأندية المديونة يمكنها دفع 25 %، مما عليها وجدولة الباقي، وهذا نظرا لأن الاتحاد يعيش ظروفا صعبة لقلة الموارد المالية.

وشدد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الزمالك لم يدفع المديونية المستحقة عليه حتى الآن، بينما الأهلي دفع ووفق أوضاعه.

وأعلن نادي الزمالك تعاقده رسميا مع ناصر منسي قادما من نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتدعيم هجوم الفريق الأبيض في الموسم الحالي.

ويعد ناصر منسي صاحب الـ25 عامًا من اللاعبين المميزين في الدوري المصري لعب لعدة أندية خلال مشواره الكروي أبرزهم، الداخلية، وطلائع الجيش، وبيراميدز، والبنك الأهلي، وحقق أرقامًا مميزة في مشواره الكروي.

وخاض ناصر منسي 147 مباراة في مشواره الكروي مع الأندية التي لعب لها، وسجل 38 هدفا وصنع 21 هدفا آخرين، كما خاض 11 مباراة مع منتخب مصر تحت 23 عامًا، وسجل هدف وحيد.

 

 

 

Back to top button