Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل جديدة في أزمته مع كلاتنبرج

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل جديدة في أزمته مع الخبير التحكيمي الإنجليزي، مارك كلاتنبرج، الذي تقدم باستقالته من منصبه خلال الأيام الماضية.

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل جديدة في أزمته مع كلاتنبرج

وقال محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات إعلامية، أن مجلس إدارة الجبلاية، وصل بنسبة 90 % إلى رئيس لجنة حكام جديد ومطور أجنبي، وسيتم الإعلان عنه خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر.

وتابع:” مجلس إدارة اتحاد الكرة، لم يتم التدخل في عمل كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، وهو من اختار كل من عمل معه في اللجنة، حتى أن جمال علام، سأله عن سبب معرفته بمن اختار معهم.”

وأردف:” رغم إتاحة كل الصلاحيات له، لكن كان كثير الغياب وحينما تم الضغط عليه للحضور غادر منصبه، والاتفاق بين كلاتنبرج و حازم إمام، أنه سيكون متفرغا للجنة الحكام، ويتابع أعماله في اليونان من خلال الزوم، ولكنه فعل العكس، وكان يتابع أعماله في لجنة الحكام بالزوم وكثير السفر إلى اليونان خلال الـ 45 يوما الأخيرة”.

واستطرد :” كلاتينبرج استأذن لقضاء شهر خارج مصر لتحليل كأس العالم خلال مونديال قطر، وتم السماح له، وخصم شهر من راتبه، كلاتنبرج كان يتقاضى 30 ألف دولار شهريًا، وسوف نحاسبه بما يرضي الله فيما تبقى له من أموال، وسيحصل بالضبط على حقه”.

وحول مستحقات كارلوس كيروش، قال عضو مجلس الجبلاية، :” لم يتم حرمانه من مستحقاته، بل كانت غرامة، ولا بد من استئذان الجهة الإدارية قبل دفع الـ 20 ألف دولار لكيروش”.

 

Back to top button