Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

اتحاد الكرة يصوت على قيد صفقات الزمالك..الحقيقة كاملة

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا حول قيام مجلس الجبلاية، بالتصويت على قيد الصفقات الجديدة للزمالك، في الاجتماع الذي عقد أمس الأحد.

وكانت تقارير إعلامية، قد ذكرت خلال الساعات القليلة الماضية، أن أعضاء اتحاد الكرة المصري، صوتوا على قيد صفقات الزمالك التي أبرمها في الشتاء الماضي.

وفشلت إدارة نادي الزمالك في قيد الصفقات الجديدة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، بعد تمسك الاتحاد المصري بالحصول على جزء من الديون المستحقة على النادي الأبيض.

الجبلاية تنفي التصويت على قيد صفقات الزمالك

وأوضح مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة التصويت في اجتماع مجلس الجبلاية أمس الأحد، على قيد الصفقات الجديدة للزمالك، قائلا: “ما تردد عن إجراء تصويت في الاجتماع غير صحيح”.

وأضاف: “لم نناقش التصويت على قيد الصفقات لأن موقفنا كان واضحا من البداية: رفض القيد ما لم نحصل على جزء من مديونياتنا لدى الزمالك”.

واختتم: “الزمالك قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وبالتالي القرار لم يعد بيد الاتحاد المصري”.

يشار إلى أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد تعاقدت مع ناصر منسي قادما من البنك الأهلي بجانب عودة محمود شبانة من سموحة السكتدري بعد انتهاء الإعارة، مع استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج، من نادي أسوان.

 

Back to top button