Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

اتحاد الكرة يخطر الأهلي بموقف كهربا من المشاركة في لقاء سموحة

أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، النادي الأهلي، بموقف محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام سموحة السكندري.

ويلتقي الفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع نظيره سموحة السكندري، مساء غد الثلاثاء، بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

اتحاد الكرة يخطر الأهلي بموقف كهربا من المشاركة في لقاء سموحة

وذكر مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الجبلاية أرسلت خطابا رسميا للنادي الأهلي، يفيد بأحقية مشاركة اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، في مباراة سموحة السكندري.

وكانت إدارة النادي الأهلي، قد بعثت بخطاب رسمي للاتحاد المصري للكرة، أمس الأحد، تستفسر حول الموقف القانوني من مشاركة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، في لقاء نصف نهائي كأس مصر.

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أمس الأحد:” الأهلي أرسل الخطاب، ولابد للاتحاد المصري للكرة أن يقوم بالرد رغمًا عنهم، فهم مجبرين على الرد على خطاب الأهلي”.

وشدد:” الأهلي قام بتجهيز كهربا فنيًا، والنادي لا يهتم بمسألة (الكيد) لإغاظة أي طرف من الأطراف، فهم يريدون الاستفادة من إمكانيات اللاعب، مصلحة الأهلي هي من تحكم في النهاية، والنادي قام بتجهيز كهربا للمشاركة في المباريات”.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

Back to top button