Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

إنفراجة في صفقة إنتقال موليكا مهاجم بشكتاش لـ الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، إنفراجة في صفقة انتقال الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش التركي، لصفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

إنفراجة في صفقة إنتقال موليكا مهاجم بشكتاش لـ الأهلي

وذكر موقع فوتوسبور التركي، إن نادي بشكتاش في طريقه للتعاقد مع المهاجم الإيطالي فابيو بوريني لاعب نادي فاتح كاراجومروك قبل غلق القيد الشتوي.

وأوضح الموقع التركي، إنه في حالة نجاح بشكتاش التركي، في إبرام الصفقة سيتم الموافقة على انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي مقابل 4 مليون يورو..

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد شافر إلى المغرب يوم أمس السبت، وسيعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عن القائمة النهائية يوم 30 يناير الجاري، قبل يومين من بدأ مونديال الأندية.

ويستهل  فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة قوية مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 1 فبراير، وإذا فاز الأهلي يلتقي مع سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع النهائي.

وفي حال، حقق النادي الأهلي، الفوز في أول مباراتين يضرب موعداً مع ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية باعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا، رفقة الأندية التالية: الوداد البيضاوي (بطل دوري أبطال أفريقيا)، فلامنجو (بطل كوبا ليبرتادوريس)، ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا)، الهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، أوكلاند سيتي (بطل دوري أبطال أوقيانوسيا).

Back to top button