Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

إلغاء عقد جافي الجديد مع برشلونة..صدمة جديدة للبلوجرانا

ذكرت تقارير صحفية كتالونية، إن محكمة برشلونة الاقتصادية، قررت إلغاء عقد اللاعب جافي، نجم خط وسط برشلونة الإسباني، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن محكمة برشلونة الاقتصادية، قررت إلغاء الإجراء الاحترازي الذي أجبر رابطة “لا ليجا” على تسجيل عقد جافي الجديد.

صدمة قاسية لـ برشلونة بشأن عقد جافي

وتابع المصدر، إن رابطة الدوري الإسباني، رفضت تسجيل العقد لأن نادي برشلونة أرسل الأوراق بعد انقضاء الموعد النهائي، مما دفع النادي لمقاضاة الرابطة والمطالبة بتسجيل العقد بشكل فوري، وأقرت المحكمة تسجيل العقد كإجراء احترازي لحين الانتهاء من بحث المسألة، واليوم صدر حكمها ببطلان العملية.

وأكدت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا، إن اللاعب جافي، سيعود ليلعب برقم 30 بدلا من 6 وهو رقم قميصه الجديد وذلك لأنه سيعود كلاعب ناشئ من جديد، والعقد الجديد الذي تم توقيعه داخل النادي الكتالوني لن يعتد به، ونتيجة ذلك سينتهي عقد اللاعب الشاب مع برشلونة العام المقبل، وبند الشرط الجزائي بقيمة مليار يورو قد تم إلغاؤه أيضا.

وشددت الصحيفة، إن نادي برشلونة الإسباني، إذا أراد استمرار اللاعب بالموسم المقبل، عليه أن يتخلى عن أحد اللاعبين، لتسجيل جافي، بعدما جدد عقده خلال الفترة الماضية ولكن حتى الآن لم يتم تسجيله، نظرا للمشاكل الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

جدير بالذكر أن جافي صاحب الـ 18 عاما، قد سجل هدفين هذا الموسم مع نادي برشلونة الإسباني،  وصنع 5 هذا الموسم.

Back to top button