Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

إصابة مباغتة تبعد نجم جديد من ريال مدريد عن لقاء الأهلي

تعرض نجم جديد في صفوف ريال مدريد، لإصابة مباغتة، قبل ساعات قليلة من مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حاليا في المغرب حتى 11 فبراير الجاري.

ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، مع نظيره الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة، بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله.

ماركو أسنسيو خارج مباراة الأهلي وريال مدريد

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، إن ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، يعاني من انزعاجات عضلية تسببت في ابتعاده عن مواجهة الأهلي المصري.

وتابعت الإذاعة الإسبانية، إن ماركو أسينسيو خاض المران الأخير للنادي الملكي، واضعا ضمادة على المنطقة المصابة، ولذلك تقرر استبعاده عن مباراة اليوم، خشية تفاقم الإصابة.

وانضم ماركو أسينسيو، إلى قائمة كبيرة من غيابات ريال مدريد، تضم كلا من، كريم بنزيما وإيدر ميليتاو وتيبو كورتوا وفيرلاند ميندي وإيدين هازارد ولوكاس فاسكيز.

وتحدد أن يرتدي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

يشار إلى أن الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني لملاقاة نادي الهلال السعودي، في مباراة النهائية، بعدما اجتاز عقبة فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2.

و من المقرر أن تقام مباراتي المركز الثالث والنهائي في كأس العالم للأندية 2022، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل.

Back to top button