Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

إصابة جديدة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة البنك بالدوري

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، صدمة جديدة، بعد ساعات قليلة من الفوز الثمين الذي تحقق على حساب الغريم التقليدي، الزمالك، بالجولة الرابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

إصابة جديدة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة البنك بالدوري

ويعاني محمود كهربا لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، من إصابة عضلية خلال مشاركته في لقاء الزمالك، وسيخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة ضد البنك الأهلي.

ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز.

و استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأحد بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة، بجلسة تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء أمس تدريباتهم بمران استشفائي.

وخاض بقية لاعبي الأهلي، وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين.

واجتمع السويسري مارسيل كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش المران الجماعي؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

Back to top button