Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

إصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، صدمة جديدة، بإصابة أحد نجومه قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي بالدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره ريال مدريد الإسباني، في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخهما، والمواجهة الرسمية الثانية على المستوى الرسمي مع بطل دوري القارة العجوز، بعد مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

ريال مدريد يعلن إصابة إيدين هازارد

وأصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانا رسميا، عبر سحابه على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، أعلن خلاله إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد، في تدريبات المرينجي.

وجاء البيان الصادر عن النادي الملكي كالتالي: “بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا إيدين هازارد من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص حالته بأنه مصاب في الوتر الرضفي في ركبته اليسرى”.

وتأكد غياب الدولي البلجيكي هازارد عن مواجهة ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة 20 من الليجا، وبالتالي من المتوقع أيضا غياب إيدين هازارد عن كأس العالم للأندية.

وصعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بانتصاره على منافسه الأمريكي، للمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية فوزًا في كأس العالم للأندية.

وسبق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

 

 

Back to top button