Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

إصابة جديدة تبعثر أوراق يورجن كلوب في ليفربول

يستعد نادي ليفربول، لمواجهة جاره اللدود، إيفرتون، الإثنين المقبل، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث نادي ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، عن تحقيق الفوز أجل تحسين وضعيته بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل نتائجه السلبية خلال الفترة الماضية.

ليفربول يعلن عن إصابة جديدة في صفوفه

وأعلن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن تعرض أحد نجوم الريدز لإصابة خلال الأيام الماضية، وذلك قبل ديربي الميرسيسايد،

وأوضح الألماني يورجن كلوب، في تصريح نشرته صحيفة “ذا صن ” البريطانية، الآتي : “يعاني تياجو ألكانتارا من بعض المشاكل. أعرف المشكلة، لكن عليّ أن أسأل أولاً ما إذا كان مسموحًا لي أن أتحدث عنها أم لا!”.

وتابع المدرب الألماني: “الإصابة في منطقة مشابهة للعضلة القابضة للخصر، لذلك لم يكن تياجو قادرًا على التدرب معنا خلال الأيام الماضية”.

على جانب آخر، يواصل الكولومبي لويز دياز، برنامج التعافي على أمل اللحاق بمباراة ريال مدريد الإسباني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 15مارس.

ويحتل نادي ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، المركز الـ10 في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 29 نقطة.

 

Back to top button