Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أول قرار من كولر بعد هزيمة الأهلي أمام فلامنجو بمونديال الأندية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب طنجة، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

راحة سلبية للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة الهلال السوداني

وحضل لاعبو النادي الأهلي، على راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمتفي المغرب وتوج بلقبها، ريال مدريد الإسباني.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى السودان يوم 16 من شهر فبراير الحالي، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني في السودان يوم 18فبراير الحالي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واجتمع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، صباح اليوم، للاطمئنان على الحالة الطبية والبدنية للاعبين عقب انتهاء مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وحدد السويسري مارسيل كولر، برنامج استشفائي وتدريبي خاص للاعبين بالتنسيق مع الجهاز الفني بعد انتهاء الراحة، للتخلص من الإجهادات العضلية، بسبب ضغط المباريات والتنقلات في بطولة كأس العالم للأندية، كما حدد الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الطبي، البرنامج الاستشفائي والتدريبي للاعبين للاستعداد لرحلة السودان المقبلة، وبسبب ضيق الوقت قبلها.

Back to top button