Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أول قرار من كولر بعد تعادل الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية بعد التعادل مع الداخلية، بالدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع ضيفه الداخلية، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري العام.

الأهلي يحصل على راحة سلبية قبل الاستعداد لمواجهة القطن الكاميروني

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس استعدادا لمباراة القطن الكاميروني.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره القطن الكاميروني يوم السبت الموافق 4 مارس الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للبطولة.

وسقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما السبت، الماضي في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إن النادي الأهلي سيواجه صن داونز في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت الموافق 11 مارس الجاري.

فيما يواجه الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 17 مارس الحالي، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة.

Back to top button