Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أول طلبات كولر بعد انتهاء مشاركة الأهلي بمونديال الأندية

تقدم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بأولى طلباته لإدارة القلعة الحمراء، بعد انتهاء مشاركة الفارس الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية.

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية، بعد هزيمته أمام فلامنجو بنتيجة 4-3 في مباراة تحديد المركز الثالث.

كولر يطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد

وقال الإعلامي هاني حتحوت، في تصريحات إعلامية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب التعاقد مع حارس مرمى للنادي، بدءًا من الموسم المقبل.

وتابع هاني حتحوت، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي أكد لإدارة النادي ضرورة العمل على استقدام حارس مرمى جديد مميز في الانتقالات المقبلة لمنافسة محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق”.

وأكد حتحوت :” كولر شدد في حديثه لإدارة الأهلي على أن الفريق كان بحاجة لحارس مرمى منذ مطلع الموسم، وليس من الآن، بسبب فارق المستوى الكبير بين الشناوي وبديليه علي لطفي ومصطفى شوبير”.

وواصل حتحوت :” كولر رأى أن الأنسب للمشاركة في المباريات هو محمد الشناوي رغم سقوطه في بعض الأخطاء خلال المباريات، وكان آخرها أمام فلامنجو حيث يعد الأفضل من بين كل الحراس المتاحين أمامه، كولر يحتاج بديل لمحمد الشناوي بنفس مستوى الشناوي أو مستوى قريب منه. “.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف لاعبو النادي الأهلي، التدريبات صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

Back to top button