Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أول تعليق من كولر على هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد بمونديال الأندية

أعرب السويسري، مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، عن حزنه الشديد لهزيمة فريقه برباعية أمام ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي مونديال الأندية.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ الهزيمة، أمام ريال مدريد الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

كولر : أشعر بالإحباط بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

وقال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مباراة الأهلي وريال مدريد، إنه يشعر بالإحباط الشديد بسبب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وإن الفريق كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال المباراة.

وتابع مارسيل كولر، أن الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التي لاحت له، وتحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول.

وأكد السويسري مارسيل كولر، أن الأهلي يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل في المستقبل، وأنه يتولى المسئولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الفريق.

وشدد السويسري مارسيل كولر، على أنه شاهد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، ويعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، وأن الفريق سوف يلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث.

 

Back to top button