Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أول تعليق من كولر بعد هزيمة الأهلي أمام فلامنجو

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على هزيمة الفارس الأحمر، أمام فلامنجو البرازيلي، مساء اليوم السبت.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة قاسية أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب طنجة، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

كولر: الأهلي قدم لقاء عظيم أمام فريق بحجم فلامنجو

وأظهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حزنا بالغا، لهزيمة فريقه برباعية مقابل هدفين أمام نادي فلامنجو البرازيلي في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، حيث قال في تصريحات عقب المباراة :” الأهلي واجه أزمة وتحديداً في أول 10 دقائق خصوصًا بعد احتساب ركلة جزاء وتأخرنا في النتيجة وقدمنا بعد ذلك لقاء عظيم أمام فريق بحجم فلامنجو ونجحنا في العودة بالنتيجة وسجلنا هدفين”.

وأكمل :” الأهلي ضغط في الشوط الثاني بشكل قوي وأتيحت لنا فرصة مليون في المية لابد أن تسجل هدف لمحمد شريف من انفراد وكانت تمنحنا النتيجة 3-1 وبعد ذلك اللقاء تغير بشكل تام واحتسبت ضدنا ركلة جزاء واحتسب ضدنا بطاقة حمراء لخالد عبد الفتاح”.

واختتم قائلا :” وقعنا في أخطاء ساذجة جدًا والاخطاء لا تمنحنا القدرة على اللعب أمام مستوي بحجم فلامنجو البرازيلي ولم نغامر بخالد عبد الفتاح ومروان عطية فقدموا مباراة قوية للغاية إلا أن النتيجة لم تكن جيدة”.

Back to top button