Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أول تعليق من كريستيانو رونالدو على تسجيله سوبر هاتريك في الدوري السعودي

أظهر أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، سعادة بالغة بتسجيل سوبر هاتريك، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أربعة أهداف، ليقود ناديه، النصر، لسحق الوحدة وتصدر الدوري السعودي للمحترفين.

رونالدو : سعيد بالفوز والعودة لصدارة الدوري السعودي

وقال كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، في تصريحات تليفزيونية : “شكرا على الترحيب، فريقنا كان جيدا في مباراة اليوم، وسعيد بالفوز الكبير وحصد النقاط والعودة من جديد لصدارة الدوري السعودي”.

وتابع : “مسرور بأهدافي في لقاء اليوم، لكن سعادتي الأكبر تكمن في مساعدة زملائي على تحقيق الفوز، والتربع على الصدارة من جديد”.

ورفع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، رصيده مع النصر السعودي، إلى 5 أهداف في دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال 4 مباريات خاضها بقميص فارس نجد.

وبات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، أول لاعب يسجل سوبر هاتريك في الموسم الحالي بالدوري السعودي، كما أنه أسرع لاعب يصل إلى هذا الإنجاز منذ بداية دوري المحترفين السعودي.

وانضم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لصفوف نادي النصر السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو، وذلك بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتراضي.

Back to top button