Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أول تعليق من أسامة نبيه بعد توليه تدريب الزمالك خلفا لفيريرا

علق أسامة نبيه، على توليه منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلفا لنظيره البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، الذي أقيل من منصبه أمس الثلاثاء.

أول تعليق من أسامة نبيه بعد توليه تدريب الزمالك خلفا لفيريرا

وقال أسامة نبيه، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، خلال اجتماعه مع مرتضي منصور اليوم الأربعاء بمقر النادي في ميت عقبة: “أشكر مرتضى منصور وجميع أعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم في، وأتمنى أن نعود للطريق الصحيح، أريد أن أكون جزءًا بسيطًا أو سببًا صغيرًا جدًا في إسعاد جماهير الزمالك”.

وأكمل: “سأكأفح وأجتهد وأتعب من أجل عودة فريق الزمالك لمساره الصحيح”. .

وعقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقياده أسامة نبيه، كما سيعقد جلسة مع اللاعبين لدعمهم قبل مواجهة فيوتشر الصعبة.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرر أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعد هزيمة الفارس الأبيض أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز.

وأصدر نادي الزمالك، بيانا رسميا، على النحو التالي :” مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور يعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير :

-توجية الشكر لمستر فيريرا وجهازة المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية .

-استمرار أمير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالاضافة الي مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي

-استمرار الكابتن اسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الاول .

-تعيين الكابتن اسامة نبية مديرا فنيا للفريق الاول .

تعيين كلا من : حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين ، وتعيين الكابتن محمود فايز محلل اداءت واستمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، مع التعاقد مع مدرب احمال اجنبي ، وهذا الجهاز مستمر لنهاية الموسم، والمطلوب استمرار الدعم الجماهيري”.

ويتواجد نادي الزمالك بعد هذه الخسارة في المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز فى سبع مواجهات مقابل 5 تعادلات وتلقى 3 هزائم.

 

Back to top button