Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أول إجراء من أمير مرتضى على هجوم جماهير الزمالك

قرر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانقطاع عن التدريبات الجماعية، وذلك عقب خسارة الأبيض أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد.

وسقط الفارس الأبيض، في فخ الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أول أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أمر مرتضى يقاطع تدريبات الزمالك

وقام أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالغياب عن التدريبات الجماعية للفريق، ولم يحضر لمقر النادي الأبيض منذ مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

من الوارد عدم تواجد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمباراة سموحة السكندري غدا الإثنين، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة ال18 من الدوري الممتاز.

وتعرض أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لهجوم حاد من جانب جماهير القلعة البيضاء بسبب نتائج الباهتة للفارس الأبيض.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ضيفا على نظيره سموحة السكندري، باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، في حين يحتل نادي سموحة السكندري، المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

Back to top button