Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أنشيلوتي يزف أنباء سارة بشأن مصابي ريال مدريد قبل نهائي مونديال الأندية

زف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أنباء سارة بشأن مصابي المرينجي، بعد الفوز الذي تحقق مساء اليوم الأربعاء على حساب الأهلي في المربع الذهبي لمونديال الأندية.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ الهزيمة، أمام ريال مدريد الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ثنائي ريال مدريد جاهز لنهائي كأس العالم للأندية

وقال أنشيلوتي عقب مباراة الأهلي وريال مدريد:” سينضم لنا هنا في المغرب ميليتاو وبنزيما غدا، بينما سيظل كورتوا في مدريد استعدادا لمواجهة أوساسونا في الليجا”.

وواصل :” قلت حدة الريال قليلا، وعانينا بعض الشيء، أمام الأهلي لكننا أبلينا بلاء حسنا في النهاية وحققنا الفوز”.

وأضاف: ” الشاب أريباس لم يحتج إلى وقت طويل ليسجل هدفا، وسعيد من أجله، وهدفنا التتويج باللقب”.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فلامنجو البرازيلي، الذي خسر أيضا أمام الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس الثلاثاء، بالمرحلة ذاتها.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فلامنجو البرازيلي، على الميدالية البرونزية مساء يوم السبت المقبل، في تمام الخامسة والنصف، بتوقيت القاهرة.

سجل أهداف الريال فينسيوس جونيور في الدقيقتين 42 و90+3 وفالفيردي في الدقيقة 47، وسيرجيو أريباس في الدقيقة 90+8، فيما سجل التونسي علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

وتصدى محمد الشناوي لضربة جزاء نفذها الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 87.

و من المقرر أن تقام مباراتي المركز الثالث والنهائي في كأس العالم للأندية 2022، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل.

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إرثًا خاصًا في بطولة كأس العالم للأندية، حيث توج بثلاث برونزيات أعوام 2006 و2021و2022.

Back to top button